كورة لايف تحدث الأرجنتيني دييجو بابلو سيميوني المدير الفني لأتليتكو مدريد، في مؤتمر صحفي، عن المباراة التي ستجمع فريقه، غداً السبت، مع ضيفه برشلونة، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.



وقال سيميوني: "برشلونة فريق يتم تجديده في الوقت الحالي مع لاعبين شباب وخبرة عالية المستوى للاعبين آخرين، سيكون الأمر صعبًا ومعقدًا كما هو الحال دائمًا معهم، ولكننا سنبحث عن تنفيذ خططنا والفوز".


وتابع: "برشلونة لديه سرعة كبيرة عندما يتعلق الأمر بإستعادة الكرة. هذه من سمات النادي".


وحول ما يقال عن علاقة جريزمان بميسي، قال سيموني: "لدي مودة كبيرة تجاه جريزمان. لست أنا من يعلق على شؤونه في برشلونة، هذا السؤال يجب أن يُسئل لمدرب برشلونة ولست أنا".


وعن كوكي، قال: "لطالما قلت انه لاعب هام جدًا، نضج كثيرًا بعد الحجر .. إنه يفهم ماذا يحتاج الفريق وأعتبره لاعب هام جدًا من الناحية التكتيكية".




وواصل: "هل يمكن لجواو فيليكس أن يصبح ميسي في أتلتيكو؟ قال سيميوني: نحن نتحدث عن جواو وسيكون نفسه، كل ما يفعله سيتم احتسابه لاسمه، لذاته فقط، انه لاعب مميز ويتطور يومًا بعد الآخر، ونحن متحمسون لموهبته وهو أيضًا متحمس لتقديم المزيد".




وبخصوص عودة كاراسكو، قال سيميوني: "كاراسكو مثل العديد من اللاعبين الآخرين، في مستوى جيد، لقد غاب لبضعة أسابيع وكان مع المجموعة هذا الأسبوع، وهو جاهز للعب وهناك منافسة جيدة".




وعن غياب لويس سواريز صرح: "نحن جزء من العالم وقد يصيب أي لاعب بهذا الفيروس، الوضع الصحي الحالي يفرض الكثير من الأشياء وعلينا تقبل الوضع، الفريق لديه لاعبين آخرين على مستوى كبير، ونأمل أن يتعافى لويس سواريز ولوكاس توريرا في أقرب وقت ممكن".




وأما بالنسبة لجاهزية دييجو كوستا، أوضح: نعم بالطبع سيكون متاح، لقد عاد إلى المجموعة وهو بخير".