يستعد النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، لقيادة فريقه في أحد المباريات الحاسمة في مشوار حسم لقب الدوري الإنجليزي ضد بورنموث.



ويستضيف ليفربول على ملعبه “أنفيلد”، نظيره بورنموث، عصر غد السبت، ضمن فعاليات الجولة 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي.
مباراة تحمل طابع خاص لفريق ليفربول، وينتظر الجميع إظهار ردة فعل قوية، بعدما تعرض للهزيمة الأولى له في مسابقة الدوري هذا الموسم، بالجولة الماضية ضد واتفورد وبثلاثية نظيفة.
وهو الأمر الذي يتطلع إليه محمد صلاح، بحانب تفكيره في اقتحام صدارة هدافي البريميرليج والفوز بالحذاء الذهبي للموسم الثالث على التوالي، حيث سجل 15 هدفاً هذا الموسم حتى الآن، فارق هدفين عن جيمي فاردي وبيير إيمريك أوباميانج.


أرقام محمد صلاح مع ليفربول ضد بورنموث

سجل محمد صلاح في جميع مبارياته ضد بورنموث، الذي أحد الضحايا المفضلين بالنسبة للنجم الدولي المصري الذي خاض 5 مباريات أمامه، وسجل 7 أهداف وصنع هدف وحيد. على النحو التالي:
المباراة الأولى، في الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي موسم 2017/2018، وسجل صلاح هدفاً في فوز ليفربول برباعية نظيفة.
المباراة الثانية، في الجولة 34 من نفس الموسم، سجل صلاح هدفاً في فوز ليفربول بثلاثية نظيفة.
المباراة الثالثة، في الجولة السادسة عشرة من المسابقة موسم 2018/2019، وقدم محمد صلاح أحد أفضل عروضه على الاطلاق، بتسجيل ثلاثة أهداف “هاتريك”، وقاد فريقه للفوز برباعية نظيفة.
المباراة الرابعة، في الجولة 26 من نفس الموسم، وسجل صلاح هدفاً في فوز ليفربول بثلاثية نظيفة.
المباراة الخامسة، الجولة السادسة عشرة من الموسم الجاري، وسجل صلاح هدفاً وصنع آخر في فوز ليفربول بثلاثية نظيفة.

اخفاء الاعلان
hide ads