اقترب فريق يوفنتوس الإيطالي من التعاقد مع نجم فريق مانشستر يونايتد بول بوغبا في سوق الانتقالات الشتوية، بحسب ما اكدت الصحف الإيطالية.
وأشارت تقارير صحفية إيطاليا الى أن يوفنتوس قد تقدم بعرض جديد لضم بوغبا في الأيام القليلة المقبلة، بعد أن شارك اللاعب مع الفريق الإيطالي لاربع سنوات سابقة قبل الانتقال الى يونايتد.
وقالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن إدارة يوفنتوس تقدمت بعرض يتضمن دفع مبلغ 60 مليون يورو والاستغناء عن بطاقة لاعب الوسط الألماني إيمري تشان، في مقابل الحصول على خدمات بوغبا.


ويأتي عرض يوفنتوس بعد أن قام ممثلي نادي ريال مدريد بإبلاغ بوغبا بأن النادي لن يتقدم بأي عرض لضمه في الشتاء، ما قد يفسح المجال لبطل إيطاليا بالإسراع باتمام الصفقة.
ويعيش بوغبا حالة عدم استقرار مع فريقه الإنجليزي، ما دفعه للمطالبة بالرحيل في الصيف الماضي، ولكن المفاوضات مع الفريق الاسباني لم تصل الى أي نتيجة، فبقي اللاعب مكانه.
من جهته، ابدى نادي مانشستر يونايتد رغبته في الحصول على خدمات اللاعب ايمري تشان من يوفنتوس، ما قد يسهل أكثر عملية الانتقال، خصوصاً أن اللاعب قد خرج من حسابات مدرب يوفنتوس ماوريسيو ساري.
Volume 0%
 
وشارك بوغبا مع فريقه يوم الاحد الماضي في مباراته التي خسرها امام واتفورد، متذيل الترتيب، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ 30 سمبتمر الماضي.


وعبر مدرب "اليونايتد" عن فرحه بعودة اللاعب من الإصابة، معتبراً أن عودته هي الإيجابية الوحيدة في مباراة واتفورد، قائلاً: "عودة بول بوغبا أمر إيجابي. لقد أضاف سرعة وقوة وأجاد تمرير بعض الكرات".
وأضاف: "يعمل اللاعب بجدية كبيرة ولقد أصبح جاهزا. سيمنحنا الكثير. إنه لاعب مهم، ويجعلنا نصنع الفرص".
وكان سولشاير قد أعلن قبل هذه المباراة أن بوغبا باقٍ مع فريقه ولن يرحل في يناير المقبل، متفهماً سعي أكثر من نادٍ للتعاقد معه.
وأمام إصرار سولشاير على بقاء لاعبه وإصرار اللاعب على المغادرة، وتقدم يوفنتوس بعرض لضم اللاعب، هل يعود بوغبا الى إيطالي وينتهي بالتالي مسلسل "مصير بول بوغبا"؟