تستأنف منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد توقف استمر 3 أسابيع، حيث تشهد الجولة الثالثة من دور المجموعات قمتين عربيتين، بجانب عدد من المباريات المثيرة للفرق العربية.

ويستضيف الرجاء المغربي، المنتشي بالفوز في الديربي المحلي على الوداد، شبيبة القبائل الجزائري، غدًا الجمعة، في لقاء فض الشراكة بينهما على وصافة المجموعة الرابعة، حيث يمتلك الفريقان 3 نقاط.

صراع الوصافة

ويغيب عن الرجاء 3 عناصر مؤثرة، تتمثل في بدر بانون الذي تعافى نسبيًا من إصابته في أول مباراة عن هذه المجموعة أمام الترجي التونسي، لكنه لن يكون جاهزًا لمواجهة الشبيبة، إضافة للكاميروني فابريس نجاه المصاب، ومحمود بنحليب المستبعد لأسباب انضباطية وفنية.

على الجانب الآخر، شهد مران شبيبة القبائل انتظام الخماسي، نبيل سعدو، وليد بن شريفة، توفيق عدادي، عبد الواحد بلغربي، وعبد الصمد بونوة، في التدريبات الجماعية، بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام نجم مقرة بداعي الإصابة.

وضمن منافسات نفس المجموعة سيستضيف الترجي التونسي، متصدر المجموعة الرابعة بـ6 نقاط، فريق فيتا كلوب الكونغولي، غدًا الجمعة، بحثًا عن العلامة الكاملة.

الترجي العائد من مونديال الأندية بعد تحقيق المركز الخامس، يسعى لتحقيق فوز يجعله ينهي الدور الأول بالعلامة الكاملة ويقربه من حسم مقعده لربع النهائي مبكرًا.

مهمة إنقاذ الزمالك



وفي المجموعة الأولى سيحل الزمالك المصري ضيفًا على زيسكو يونايتد الزامبي، السبت المقبل، في مباراة صعبة على الفارس الأبيض المتراجع محليًا، بعد فقدانه 7 نقاط في آخر 3 مباريات.

الزمالك يملك 3 نقاط من خسارة أمام مازيمبي وانتصار على أول أغسطس بالجولتين الماضيتين ويحتل المركز الثاني، ويرغب في العودة بنتيجة إيجابية، يبتعد بها عن ملاحقه زيسكو الذي يملك نقطة وحيدة.

وضمن نفس المجموعة سيخرج مازيمبي الكونغولي المتصدر بـ6 نقاط، إلى أنجولا غدًا الجمعة، لمواجهة أول أغسطس صاحب المركز الأخير بنقطة وحيدة، حيث يرغب الضيوف في العودة بنتيجة إيجابية يحافظون بها على صدارة المجموعة.
Volume 0%

قمة عربية



أما المجموعة الثانية فستشهد قمة عربية بين النجم الساحلي التونسي صاحب الصدارة بـ6 نقاط، والهلال السوداني، صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط، على ملعب رادس.

واستعاد الفريق التونسي جهود نجمه محمد أمين بن عمر، الذي سيتمكن من المشاركة في المباراة ويتوقف الأمر على قرار مدربه خوان كارلوس جاريدو، فيما سيفقد مهاجمه الفنزويلي داروين جونزاليز.

وضمن نفس المجموعة سيستضيف الأهلي المصري فريق بلاتينيوم الزيمبابوي في مواجهة سهلة نظريًا لبطل مصر، المنتشي بقطار انتصاراته المحلية الذي لم يتوقف في أي محطة إلا لخطف الفوز.

الأهلي يملك 3 نقاط بالمركز الثالث، وتأكد مشاركة مدافعة أيمن أشرف في المباراة، رغم طرده أمام النجم الساحلي بطريقة مباشرة، لكن "الكاف" أكد أحقيته بالمشاركة بعدما انتهت فترة عقوبته خلال مباراة الهلال السوداني.

صراع شرس

وتشهد المجموعة الثالثة مباراة صعبة لفريق اتحاد العاصمة الجزائري، السبت المقبل، عندما يستضيف المتصدر ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي على ملعب "مصطفى تشاكر" بالبليدة.

الفريق الجزائري يملك نقطتين، يحتل بهما المركز الثاني متقدمًا بفارق الأهداف عن الوداد، ويرغب في تحقيق الفوز للدخول بقوة في صراع التأهل عن تلك المجموعة.

كما أن الوداد البيضاوي المغربي يرغب في تحقيق فوزه الأول بالمجموعة، حينما يستضيف بيترو أتلتيكو الأنجولي، في مهمة سهلة نظريًا.

الوداد يملك نقطتين في رصيده من تعادلين مع اتحاد الجزائر في عقر داره وصن داونز بالمغرب، فيما لم يحصد الفريق الأنجولي سوى نقطة وحيدة، يقبع بها في المركز الأخير للمجموعة.




اخفاء الاعلان
hide ads