كشف اللاعب الياباني تاكيفوسا كوبو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، المعار إلى صفوف ريال مايوركا، عن تمسك المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي بوجوده داخل صفوف الفريق هذا الموسم.
وكان كوبو أيضًا قد انتقل إلى مايوركا لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، حيث يُريد ريال مدريد أتباع أسلوب آخر معه بعيدًا عن الأسلوب الذي اتبعه مع زميليه البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس.

وقال كوبو في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "عندما انتهت جولة أمريكا الشمالية أخبرني زيدان أنه يريدني أن أبقى في ريال مدريد هذا الموسم، لكنني تحدثت مع زيدان وطلبت الحصول على فرصة المشاركة لخوض المزيد من المباريات، وقلت له أريد الرحيل على سبيل الإعارة".
أضاف "لقد كنت متوترًا للغاية أول تدريب لي مع ريال مدريد. كان الأمر مخيفًا لأنني أفتقد الثقة، لكنني بدأت أتدرب مع زملائي في الفريق يوميًا، وبالتدريج، اعتدت على أجواء الفريق بطبيعة الحال".

Volume 0%
وتطرق كوبو للحديث عن نقاط قوته قائلاً: "أعتقد بأنني استطيع النزول على نصف الملعب واستلام الكرة إلى المدافعين بطريقة جيدة، ومراوغة لاعبي الفريق المُنافس بصورة جيدة، بالإضافة إلى مهاراتي في قراءة المباريات".
تابع اللاعب المُلقب بميسي اليابان" أنا مثل الحرباء أجيد السرعة واللعب بشكل فردي واحد ضد واحد، أحب أيضًا امتلاك الكرة والمراوغة".
ويعد كوبو صاحب الـ 18 عامًا من أبرز المواهب الكروية في عالم الساحرة المستديرة ومن المتوقع تألقه بشكل كبير خلال السنوات القليلة القادمة.

اخفاء الاعلان
hide ads