يبدو أن نادي تشيلسي الإنجليزي بقيادة مدربه الشاب فرانك لامبارد سيسعى بكل قوة لتدعيم صفوفه بمجموعة من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير المقبل.
يأتي ذلك قررت المحكمة الدولية لكرة القدم "كاس" تخفيض العقوبة الموقعة على نادي تشيلسي بمنعه من إبرام التعاقدات في سوق الانتقالات، وسمحت له بالشراء في يناير المقبل.

تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل
Andorid
IOS
وكان تشيلسي قد تعرض للحظر فترتي انتقالات لكنه قدّم استئنافا ناجحا ما يعني أن المدرب لامبارد يستطيع التوقيع مع لاعبين خلال الميركاتو الشتوي.
مُهمة كبيرة تنتظر البلوز في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا عندما يوجه فريق بايرن ميونيخ الألماني، لكن لا توجد ثقة كبيرة بين الجماهير في تحقيق الفريق نتيجة إيجابية وتجاوز العملاق البافاري.
ويحتفظ رجال فرانك لامبارد بمركزهم الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ولديهم أيضًا فرصة للتغلب على البافاريين في دوري أبطال أوروبا، لكن يجب عليهم أولاً التوقيع مع لاعبين جدد في يناير.

وفي هذا التقرير نستعرض أبرز اللاعبين الذين قد يحتاج لامبارد للتعاقد معهم في سوق الميركاتو الشتوي...

1- بن تشيلويل (ليستر سيتي)
بن تشايلويل هو أحد أهم المدافع في الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي، حيث يُقدم مدافع فريق ليستر سيتي مستويات رائعة للغاية خلال مُنافسات الموسم الجاري، وتشير أرقام اللاعب إلى تسجيله هدفاً وصناعة ثلاثة تمريرات حاسمة خلال 16 مباراة خاضها في الدوري الممتاز.
لم يستطع إيمرسون بالميري ولا ماركوس ألونسو إقناع فرانك لامبارد هذا الموسم، لذلك تشايلويل سيكون إضافة رائعة لكتيبة البلوز. يعتبر حاليًا واحدًا من أفضل الظهير الأيسر في البريميرليغ.
Volume 0%

2- جادون سانشو (بوروسيا دورتموند)
لا يزال الجناح الذي يبلغ من العمر 19 عامًا يمثل مفاجأة كبيرة في البوندسليجا منذ مغادرته مانشستر يونايتد إلى بوروسيا دورتموند. في الآونة الأخيرة ، حطم جادون سانشو رقمًا قياسيًا في الدوري الألماني يبلغ من العمر 51 عامًا ليصبح أصغر لاعب يسجل 22 هدفًا في الدوري.
اقرأ أيضاً...أرتيتا يتجاهل تقاليد الإنجليز ويقلد غوارديولا!
بعد انخفاض مستوى الثنائي ويليان وبيدرو يحتاج تشيلسي إلى لاعب جناح قادر على صناعة الفارق بإمكانياته البدنية العالية ومهاراته الاستثنائية علاوة على ذلك، سانشو سيُساعد على تحسين أداء تشيلسي وأيضًا زيادة فرصهم في تسجيل المزيد من الأهداف حيث احتل المرتبة الثانية في قائمة اللاعبين الأكثر تمريراً في أوروبا خلال منافسات الموسم الماضي.
من المعروف أيضًا أن ناديي مدينة مانشستر يأملان في التوقيع معه، لكن لدى البلوز فرصة كبيرة لجذبه إلى لندن. إن سياسة لامبارد في التعامل مع اللاعبين الشباب في تشيلسي ستساعده في أن يُصبح لاعبًا أساسيًا في الفريق، حيث يثق لامبارد في اللاعبين الشباب ويمنحهم فرصة كبيرة مثل تامي أبراهام وكالوم هودسون أودوي وماسون مونت الذين يلعبون بانتظام مع الفريق.

3- ويلفريد نديدي (ليستر سيتي)
هناك مجموعة كبيرة من الأندية تراقب ويلفريد نديدي، وذلك بعد المستويات الرائعة التي يُقدمها اللاعب مع الثعالب هذا الموسم، ويأتي في مقدمة هذه الأندية إنتر ميلان ولاتسيو وكذلك بوروسيا دورتموند.
ويُمكن للاعب الدولي النيجيري صاحب الـ 23 عامًا أن يلعب دوراً مؤثراً في تشكيلة البلوز، حيث يفتقر الفريق إلى لاعب بمواصفاته، لذلك التوقيع معه في يناير المقبل سيكون نقطة تحول كبرى في موسم الفريق اللندني.

اخفاء الاعلان
hide ads