عبر صلاح بن عمر رئيس لجنة التنظيم بنادي النجم الساحلي، عن استيائه الشديد من الإقبال الضعيف جدًا على تذاكر مباراة الفريق أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.
الأهلي يحل ضيفًا على النجم الساحلي، مساء غد الجمعة، في إطار منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من البطولة الإفريقية، على ملعب رادس بتونس.
وقال بن عمر خلال تصريحات نقلتها صحيفة "الصباح التونسية": "برغم ما بذلته لجنة التنظيم من مجهودات من توافر مناطق طرح التذاكر بأغلب المدن الساحلية، إلا أن توافد الجماهير ضعيف جدًا".
وأضاف: "أناشد الجماهير بالحضور ومؤزارة النجم الساحلي، في مباراته الهامة والمنتظرة أمام الأهلي".
وأتم: "إدارة النادي الساحلي وفرت 500 تذكرة لأنصار الأهلي، بجانب حافالات مجانية لهم، على أن تلقى جماهير النجم نفس المعاملة في مباراة العودة بالقاهرة".
يذكر أن الأهلي يتواجد في المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا، بجوار النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

الأهلي يُسيطر على التشكيل الأغلى لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم

6 لاعبين من الأهلي في التشكيل المثالي لأغلى اللاعبين في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم
ينطلق يوم غدٍ الجمعة دور المجموعات "ربع نهائي" دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019-2020، وتُشارك به عدة أندية عربية هي الأهلي والزمالك من مصر، الترجي والنجم الساحلي من تونس، شبيبة القبائل واتحاد الجزائر من الجزائر، والوداد والرجاء من الغرب وأخيرًا الهلال السوداني.
وتضم البطولة عددًا من النجوم الكبار الناشطين في أندية أفريقيا خاصة فرق مصر وشمال أفريقيا، ويتصدر المصري رمضان صبحي قائمة أغلى لاعبي البطولة، إذ تبلغ القيمة السوقية لنجم الأهلي ومنتخب مصر 5 ملايين يورو حسب التحديث الأخير لموقع ترانسفيرماركت.
المصدر: btolat.فتبول

اخفاء الاعلان
hide ads